اخبار الرياضه

البنك الأهلى يتعاقد مع المدافع البوركينى داو قبل انطلاق الدورى الممتاز

شكرا لقرائتكم خبر عن البنك الأهلى يتعاقد مع المدافع البوركينى داو قبل انطلاق الدورى الممتاز والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - اختتم نادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار الميركاتو الصيفى بالتعاقد مع المدافع البوركينى داو من مواليد 2005، عقب خضوع اللاعب لاختبار مع الفريق لمدة شهر.

ويأتي التعاقد مع المدافع البركينى داو بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه أثناء التدريبات والمشاركة في بعض المباريات الودية التي خاضها الفريق الفترة الماضية، استعدادا لانطلاق مباريات الدورى الممتاز واقتناع الجهاز الفنى بقيادة طارق مصطفى بامكانيات اللاعب. وكشف مصدر لـ"الخليج 365" أن اللاعب تم توقيع العقود معه لمدة 4 سنوات قادمة.  

ومن المقرر أن يخوض فريق البنك الأهلى مواجهات تجريبية خلال الفترة المقبلة استعداداً لمواجهة الزمالك فى الجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

ويلاقى فريق البنك الأهلى نظيره الزمالك في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NIlE" يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر الساعة 8 مساء على استاد السلام.

ونجح مجلس إدارة نادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار من التعاقد مع لاعبين متميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان لاعبو فريق سيراميكا وهشام صلاح لاعب فريق الاتحاد السكندرى وعبد العزيز البلعوطى حارس مرمى فريق إنبى.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements