اخبار السعوديه

ختام أعمال ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي في نسخته الثالثة

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لمتابعة خبر عن ختام أعمال ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي في نسخته الثالثة والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - علي القحطاني - اختتم ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي أعماله في نسخته الثالثة تحت عنوان: “التحول نحو تقنيات المستقبل”، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والمهتمين في القطاع غير الربحي، كان على هامشه توقيع تسع اتفاقيات تجاوزت قيمتها مئة مليون ريال.

يأتي ذلك ضمن مستهدفات القطاع غير الربحي للإسهام في رؤية 2030، الرامية إلى تعزيز العمل في هذا القطاع كمساهم رئيس في الناتج المحلي، وإقامة ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي هو أحد المساهمات في تحقيق هذا الهدف الوطني.

شهد الملتقى خمس جلسات تحدث فيها نخبة من الخبراء في القطاع غير الربحي، من خلال نقل تجاربهم وقصص النجاح في هذا القطاع إضافة إلى تقديم آخر المستجدات في تقنيات المستقبل، والاستفادة منها في تحقيق مستهدفات القطاع غير الربحي، من خلال عشرين متحدثاً من أصحاب السمو والمعالي والمهتمين في قيادات القطاعات الحكومية والخاصة والغير ربحية.

يذكر أن ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي في نسخته الثالثة شارك في تنظيمية ثلاثة عشر من كبرى المنظمات غير الربحية، وتجاوز عدد المسجلين في هذه النسخة خمسة الآف مهتم ومختص، كما شارك في المعرض المصاحب ثلاثاً وعشرين من المنظمات الغير ربحية.

فيما حضر للمتلقى في هذه النسخة أكثر من ١٥٠٠ مشارك، وسط حضور افتراضي تجاوز مئة ألف متابع في البث المباشر عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا