أخبار مصر

افتتاح قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزى ووحدة طب الأسرة بالبشاير.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم خبر عن افتتاح قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزى ووحدة طب الأسرة بالبشاير.. صور والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتبت - مرام محمد

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:50 م

افتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، قسم الطوارئ الجديد بـ مستشفى 6 أكتوبر المركزي، وذلك في إطار خطة تطوير المستشفى وفقًا لمراحل متعددة بهدف تقديم الخدمات الطبية للمواطنين على أعلى مستوى.

وأشاد محافظ الجيزة، بالجهود المبذولة للنهوض بالمستسفى وتطوير الأقسام الداخلية بها، لافتًا إلى أهمية قسم الطوارئ والاستقبال بالمستشفى لتلبية احتياجات المرضى بالمحافظة خاصة مصابي الحوادث والحالات الحرجة استكمالًا لدور المستشفى الهام.

وافتتح محافظ الجيزة وحدة طب الأسرة بالبشاير بمدينة 6 أكتوبر والمجهزة على أعلى مستوى لتضاف إلى خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني المدينة.

وأكد محافظ الجيزة، تقديمه كل سبل الدعم اللازمة للنهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة وتحسين خدمات الرعاية الطبية للمواطنين، مشيرًا إلى أنه تم تنظيم العديد من القوافل العلاجية بالتعاون مع الجهات المعنية والشريكة للمناطق النائية لإتاحة الخدمات العلاجية للمواطنين.

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة أمل رشدى مدير مديرية الشئون الصحية أن قسم الطوارئ الجديد بمستشفى 6 أكتوبر المركزي يقدم خدمات متكاملة على مدار الساعة ويتولى الإشراف على هذا القسم فريق من الأطباء المتخصصين في الطوارئ يساعدهم فريق من التمريض مُدرب على مختلف أنواع إجراءات الطوارئ، بما في ذلك إنعاش القلب والجهاز التنفسي في حالات السكتة القلبية وغيرها من التدخلات الطبية.

حضر الافتتاح محمد مصطفي رئيس جهاز تنمية 6 أكتوبر، ومحمد مرعي رئيس مدينة الجيزة، والدكتورة أمل رشدي مدير مديرية الشئون الصحية.

 

افتتاح قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزى
افتتاح قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزى

 

جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة

 

محافظ الجيزة يتفقد قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزى
 ويتفقد قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزى

 

وحدة طب الأسرة بالبشاير
وحدة طب الأسرة بالبشاير

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements