فن ومشاهير

بإطلالة أميرات..سينتيا خليفة تتألق بالأحرم الراقي- بالصور

ميرنا وليد - بيروت - سحرت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة جمهورها باخر إطلالتها من خلال مجموعة صورعبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بلوك بغاية الروعة، حيث إرتدت فستان أحمر طويل أوفشورلد ذات اكمام طويلة مع قفازات ملتسقة بالإضافة إلى كاب طرز إليه قبعة على راسها، و إعتمدت تسريحة شعر مميزة، مع مكياج هادئ أظهرت من خلاله جمال وجهها.


وتخوض سينتيا خليفة تجربة جديدة في عالم التمثيل، تنتطلق إلى العالمية من خلال فيلم يجمعها بنجم مسلسل Emily In Paris الممثل لوسيان لافيسكونت.
الفيلم يحمل عنوان Borderline ومن إخراج جين غول وكتابة إليزابيت موريس والفيلم قيد الإنتاج حالياً، وينتمي إلى فئة الرعب.
ويحكي الفيلم قصة شابة تحمل إسم "زينة" تتعرض على شاب عن طريق الإنترنت وتقرر مقابلته للمرة الأولى في نادي Borderline، ويبدو هذا الشاب أنه وسيم وهادئ وقادر على أن يبعث بداخلها شعور الأمان، حتى تكتشف مع الوقت أنه هو قاتل متسلسل.

كانت هذه تفاصيل خبر بإطلالة أميرات..سينتيا خليفة تتألق بالأحرم الراقي- بالصور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا