فن ومشاهير

قرارات عاجلة لإنقاذ الموسم الثّالث من “الطّائر الرّفراف”

  • 1/2
  • 2/2

يبدو أنّ شركة إنتاج المسلسل التّركي “الطّائر الرّفراف”، اتخذت قرارات عاجلة لإنقاذ العمل، بعد أن غاب عن  قائمة أكثر من عشر مسلسلات تركيّة، من حيث نسبة المشاهدة خلال الأسبوع الفائت وتصدّر المرتبة الأولى مسلسل “المنظّمة”.

في التّفاصيل، قرّرت الشّركة المنتجة لمسلسل “الطّائر الرّفراف”، إجراء تغييرات جذريّة في الحلقات المقبلة من العمل، تبدأ من عودة الممثّل شتين تكيندور (٧٩ عام) (هاليس آغا) إلى المسلسل، بعد غيابه عن بداية الموسم الثّالث، بنصيحة من طبيبه وخضوعه لفحوصات طبّيّة.

كما ستشهد بعض الحلقات القليلة القادمة من مسلسل “الطّائر الرّفراف”، انفصالات للممثّلين الذين انضمّوا إلى  الموسم الثّالث.

كما أنّ سيناريو العمل سيعود تدريجيًّا للتّركيز على أهل القصر، مثل بداية المسلسل وسيتِم لمّ شمل سيران وفريد.

نذكر أنّ غياب مسلسل “الطّائر الرّفراف”، بموسمه الثّالث، عن قائمة أكثر الأعمال مشاهدة خلال الأسبوع الفائت، شكّل مفاجأة للجمهور، خصوصًا أنّ المسلسل لم يحظَ بنسب مشاهدة عالية بعد بدء عرض أولى حلقات موسمه الجديد.

كما نذكر أنّ انسحاب الممثّلة أوزنور سرتشيلار، التي تجسّد شخصيّة “أسومان” في الموسم الثّالث من “الطّائر الرّفراف”، بشكل مفاجئ شكّل صدمة أكبر للمتابعين، خصوصًا  أنّ دورها كان محبّبًا عند جمهور المسلسل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكان الجزء الثّالث من مسلسل “الطّائر الرّفراف”، قد انطلق عرضه وسط العديد من المفاجآت أبرزها انفصال الكاتب محمّد باريش جونجر عن كتابة الموسم الثّالث منه وتعاقدت شركة الإنتاج رسميًّا مع الكاتبة زينب بونتشي التي من أعمالها إبنة السّفير وطيور النّار، لكتابة هذا الموسم.”

كانت هذه تفاصيل خبر قرارات عاجلة لإنقاذ الموسم الثّالث من “الطّائر الرّفراف” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا