فن ومشاهير

روجينا تكشف سبب خسارتها الوزن

القاهره - الخليج 365

خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، على هامش تكريمها في ملتقى "نجم العرب"، كشفت الفنانة روجينا السبب الذي دفعها لتخسيس وزنها خلال الفترة الماضية.

وقالت روجينا إنها تخضع لحمية غذائية من أجل خسارة الوزن والظهور بشكل مختلف، مضيفةً: "دايت مقصود عشان الشخصية الجديدة، هو إن شاء الله رمضان 2025 لقائي مع مي ممدوح المخرجة الجميلة والمؤلف محمود عزت، مسلسل مختلف وجريء وجديد وقضية من قضايا المرأة اللي إحنا كلنا بنجاهد علشانها، الرجالة هيزعلوا كتير، إحنا لسه في مراحل التحضير ماشيين كويس وجهد مبذول ومي مخرجة بتهتم بالتفاصيل، ربنا يوفقهم".

وعن رأيها في الجدل المُثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت روجينا: "أنا مليش في الجدل ولا الإشاعات، أنا برد أو بقول الحاجة اللي عايزة أقولها في وقت معين سواء عايزة أوصل رسالة أو أبعت للناس حاجة دا بعمله وقت ما ببقى حاسه إني عايزة أعمله".

يُذكر أنه عُرض لروجينا في موسم رمضان الماضي مسلسل "سر إلهي"، المؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته: محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، ونهى عابدين...

قد يهمك أيضــــاً:

روجينا تشارك في رمضان 2025 بمسلسل جديد إخراج مي ممدوح

روجينا تكشف عن إصابتها بحروق في وجهها بعد تعرضها الطويل للشمس

كانت هذه تفاصيل خبر روجينا تكشف سبب خسارتها الوزن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا