فن ومشاهير

إياد نصار يحضر لفيلم جديد بعنوان "من أيام الجيزة"

القاهره - الخليج 365

يحضر حاليًا النجم إياد نصار لفيلمه الجديد "من أيام الجيزة" من إخراج مرقس عادل، حيث يعقد جلسات عمل مع المخرج وفريق الإنتاج للاستقرار على كل التفاصيل قبل بدء التصوير الفترة المقبلة، حيث تجرى الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع المثلين بعدما رشح المخرج بعض الأسماء.

وانضم للفيلم كل من آية سماحة ومحمد لطفى وحاتم صلاح، ومن المقرر الإعلان عن باقى الممثلين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن إياد نصار مشغول بعمل آخر في رمضان المقبل، وهو ما يجعل التحضيرات تجرى على قدم وساق من أجل سرعة تصوير الفيلم.

وفى سياق آخر ينشغل إياد نصار حاليًا بتصوير فيلم الأرض السودا مع النجم كريم عبد العزيز، بقيادة المخرج بيتر ميمى، ويشارك فى بطولة العمل ياسمين صبرى، عصام السقا، أحمد غزى، مريم الجندى، وأخرون.

ويشارك إياد نصار في بطولة مسلسل ظلم المصطبة مع النجوم ريهام عبد الغفور وفتحى عبد الوهاب،المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج هانى خليفة، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائى والفنى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى فريق الممثلين وإعلان بدء التصوير خلال الشهر المقبل، والمسلسل من إخراج هانى خليفة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إياد نصار يُشارك كريم عبد العزيز في بطولة فيلم المشروع

إياد نصار يعلق لأول مرة على أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

كانت هذه تفاصيل خبر إياد نصار يحضر لفيلم جديد بعنوان "من أيام الجيزة" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا