فن ومشاهير

أميرة أديب تثير حيرة متابعيها بصورة.. فهل دخلت في قصة حب؟

كتبت: ياسمين عمرو في الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:30 مساءً - أثارت الفنانة الشابة أميرة أديب حيرة متابعيها وجمهورها بعد نشر صورة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهي تحتضن شاباً، ويظهر جزء من وجهه فقط ووضعت إيموجي قلب أبيض.

أميرة أديب تثير حيرة متابعيها حول ارتباطها

شاركت أميرة أديب من خلال حسابها على "إنستغرام" صورة، ظهرت فيها وهي تحتضن شاباً لم يظهر منه سوى جزء من وجهة، ولم تكشف أميرة هويته كاملة أو اسمه، وتساءل الجميع عن هويته، وهل هو شاب من الوسط الفني أم لا، وانهالت التعليقات عليها لتبارك لها.

وتركت أميرة متابعيها في حيرة، ليتساءل الكثيرون عن هوية حبيبها، وتنهال عليها التعليقات والتي جاءت كالتالي: "هو ده مين يا شباب، ما هو أنا مش هيجيلى نوم النهاردة غير لما اعرف هو مين"، وغيرها من التعليقات.

كما تضمنت التعليقات، تعليق أحد أصدقاء أميرة حيث قال لها: "أحبك"، لترد عليه أميرة أديب قائلةً: "شكراً لأنك عرفّتنا على بعض"، وشكرته أميرة أديب على تعليقه.

https://www.instagram.com/p/DAyYuljI7Ks/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DAyYuljI7Ks/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DAyYuljI7Ks/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

وتُعتبر أميرة أديب من عائلة فنية بامتياز، حيث إن والدتها الفنانة منال سلامة، ووالدها المخرج عادل أديب، خالها هو الفنان شريف سلامة، عمّاها هما الإعلاميان عماد الدين أديب وعمرو أديب.

آخر أعمال أميرة أديب الفنية

وكانت الفنانة أميرة أديب، قد خاضت أولى تجاربها الغنائية بـ"كارت محروق"، التي طرحتها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب، وينتمي كليب أميرة أديب لعالم الراب، وتقول كلماتها: "مش فارقلي حد في طموح، أنا ظبط الظبط، خط عـ المبدأ، حساك بتشيط تعالى على مهلك، ياما قبلك عملي فيها نجم، كفاية إنكار قفشاك على فكرة".

كما شاركت في مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، من بطولة كل من شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، وآخرين، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

يمكنكم متابعة أميرة أديب تتجه للغناء لأول مرة وتطرح "كارت محروق" على يوتيوب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا