الارشيف / فن ومشاهير

" مثلية كريستيانو رونالدو " تثير الجدل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - نشر لاعب كرة القدم صورتين تجمعانه بإبنه على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب تعليقاً عليها "اليوم مع شريكي".


ولكن ما لفت نظر الناس في الصورتين طلاء الأظافر الأسود على رجلي رونالدو، وانهالت التعليقات المعتبرة أن هذا الامر يشير إلى أنه مثلي جنسياً، وإنها ليست المرة الأولى التي تثار حول رونالدو هذه الشكوك، فقد تناول العديد من الناس الموضوع سابقاً بسبب طلاء الأظافر نفسه، واستذكر الناس أخبار عمرها سنوات عديدة عن علاقة بينه وبين بطل الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري لكن لم يصدر أي تصريح رسمي حينها عن الموضوع.
ولكن ما قصة طلاء الأظافر ؟ في الحقيقة إن طلاء الأظافر الذي يضعه رونالدو على رجليه لا يرمز إلى المثلية الجنسية بل من أجل حماية أظافره من الالتهابات الفطرية والبكتيرية أثناء اللعب في حذاء كرة القدم.
يذكر أن رونالدو لديه حبيبة في حياته وهي ، ولديه 5 أولاد ليس جميعهم من جورجينا بل اثنان فقط.

e57ffbd57e.jpgb9408b23af.jpg

5f6665737f.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر " مثلية كريستيانو رونالدو " تثير الجدل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا