اخبار الخليج / اخبار اليمن

«كاك بنك» يدعم مدارس عدن بأنظمة الطاقة الشمسية

شكرا لبحثكم عن خبر «كاك بنك» يدعم مدارس عدن بأنظمة الطاقة الشمسية والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

عدن / اعلام البنك

 

سلم بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» صباح يوم الإثنين أنظمة للطاقة الشمسية لثلاث مدارس في مديرية صيرة بعدن، مساهمة منه في دعم القطاع التعليمي وتخفيف معاناة الطلاب والمعلمين في مواجهة درجات الحرارة المرتفعة والانقطاعات المتكررة والمستمرة للتيار الكهربائي بعدن.

 

وأشار مدير إدارة التسويق في البنك عارف حنش إلى أن هذا الدعم يأتي بتوجيهات مباشرة من قيادة البنك ممثلة بالقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي الأستاذ "حاشد الهمداني" وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها البنك لدعم القطاع التعليمي في بلادنا. 

 

إلى ذلك ثمن مديرو المدارس: (ثانوية لطفي للبنين، ومدرسة باحميش للبنين، ومدرسة الطويلة للبنات) هذه اللفتة الكريمة من كاك بنك، مقدرين عالياً هذه الجهود التي تبذلها قيادة البنك ممثلة بالأستاذ "حاشد الهمداني" وكذا إدارة التسويق في تزويد إدارات المدارس بالمنظومات الشمسية التي تعمل على التخفيف من معاناة الطلاب والمعلمين وتساعد في خلق الأجواء الملائمة لاستمرار العملية التعليمية.

كانت هذه تفاصيل خبر «كاك بنك» يدعم مدارس عدن بأنظمة الطاقة الشمسية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا