اخبار العالم

كنعان: فلنواكب المبادرة الفرنسية بتوحيد موقفنا وانتخاب رئيس يعيد الانتظام للدولة

أشار النّائب ​ابراهيم كنعان​، إلى أنّ "مرّةً أخرى، تثبت فرنسا دورها التّاريخي الدّاعم للبنان، في ظلّ تطوّرات مفصليّة في الشرق الأوسط، من خلال جمع أكثر من 70 دولة في باريس اليوم"، لافتًا إلى أنّه "إعلان عن التّمسّك في لحظة مصيريّة بلبنان الدّولة بكامل عناصرها ومؤسّساتها السّياديّة والإنسانيّة والاجتماعيّة، وتقديم المساعدات للشعب اللبناني والجيش في هذا الظّرف الصّعب".

ودعا في تصريح، إلى أن "نواكب كلبنانيّين هذه المبادرة بتوحيد موقفنا، والقيام بواجبنا بانتخاب رئيس للجمهوريّة يعيد الانتظام للدّولة والمؤسّسات محليًّا ودوليًّا، ولنوقف جريمة التّهرّب من المسؤوليّة تجاه وطننا الجريح وشعبنا المتألّم وإفراغ مؤسسات الدّولة من عناصرها ومكوّناتها، تحت أي ذريعة أو حجّة".

كانت هذه تفاصيل خبر كنعان: فلنواكب المبادرة الفرنسية بتوحيد موقفنا وانتخاب رئيس يعيد الانتظام للدولة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا