اخبار العالم

الكرملين: من غير المتوقع أن يحضر ولي العهد السعودي قمة مجموعة بريكس التي تستضيفها روسيا

ذكر الكرملين إنه من غير المتوقع أن يحضر الأمير قمة مجموعة بريكس التي تستضيفها روسيا في وقت لاحق من الشهر الجاري، وأشار إلى أن أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم سوف يمثلها وزير الخارجية.

واوضح مستشار السياسة الخارجية للرئيس فلاديمير بوتين، يوري أوشاكوف، إن تسع دول من الدول العشر الأعضاء في بريكس سيمثلها قادتها، وسيمثل وزير خارجيتها الأمير فيصل بن فرحان آل سعود في القمة التي ستعقد بمدينة قازان الروسية.

وتوسعت المجموعة، التي كانت تضم في الأصل البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا، لتشمل إثيوبيا وإيران ومصر والإمارات وغيرها من الدول.

كانت هذه تفاصيل خبر الكرملين: من غير المتوقع أن يحضر ولي العهد السعودي قمة مجموعة بريكس التي تستضيفها روسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا