اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

رانيا يوسف تخطف الأضواء بإطلالة جذابة في افتتاح الجونة – صورة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خطفت الفنانة الأضواء بإطلالتلها بحفل افتتاح مهرجان الجونة.

يشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة الليلة وجود عدد كبير من نجوم ونجمات الفن أبرزهم منة شلبي وأمينة خليل وإلهام شاهين وحسين فهمي وصدقي صخر ويسرا وأسماء جلال ويسرا اللوزي وفتحي عبد الوهاب غيرهم.

يضم المهرجان في دورته السابعة عددًا من الشخصيات السينمائية المرموقة، مثل الممثلة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والممثلة المصرية منة شلبي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية أمينة خليل والممثل المصري أمير المصري عضوا لجنة تحكيم الأفلام القصيرة. كما سيشارك نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.

d724028ece.jpg

صدى البلد

صورة اسماء عثمان

اسماء عثمان

محررة مسؤولة عن تغطية الأحداث الاجتماعية والثقافية، ، تغطي القضايا الاجتماعية والتعليمية مع اهتمام خاص بقضايا الأطفال والشباب.

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف تخطف الأضواء بإطلالة جذابة في افتتاح الجونة – صورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا