الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. القائد الميداني للدعم السريع أبو عاقلة كيكل يرقص بشكل هستيري على طريقة “العرضة” وعلى أنغام “الربابة” ويقوم بجلد “الدعامة” المتواجدين معه

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حديث لأحد قيادات الدعم السريع بالسودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول قائد قوات الدعم السريع بولاية الجزيرة أبو عاقلة كيكل, وهو يروح مع نفسه رفقة بعض الجنود الحاضرين معه.

وقام كيكل, بالرقص على طريقة “العرضة”, الشهيرة في السودان, وعلى أنغام أغنيات “الربابة” بطريقة وصفها المتابعون بالهستيرية.

كما قام القائد الميداني لقوات الدعم السريع, وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين بجلد الجنود الحاضرين معه بــ(السوط) الذي كان يحمله في يده.

وتسابق أفراد الدعم السريع, على الوقوف أمام قائدهم للجلد, كنوع من أنواع الفراسة كما تجرى العادات والتقاليد عند بعض القبائل في السودان عند الاحتفالات.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. القائد الميداني للدعم السريع أبو عاقلة كيكل يرقص بشكل هستيري على طريقة “العرضة” وعلى أنغام “الربابة” ويقوم بجلد “الدعامة” المتواجدين معه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا