اخبار الرياضه

الأهلى يواجه الفائز من لقاء فلاورز البنينى والمنتدى المغربى فى نهائى بطولة أفريقيا لليد

شكرا لقرائتكم خبر عن الأهلى يواجه الفائز من لقاء فلاورز البنينى والمنتدى المغربى فى نهائى بطولة أفريقيا لليد والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يلاقى فريق الاهلى لكرة اليد الفائز من مواجهة فلاورز البنينى والمنتدى المغربى، في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا للأندية التى تستضيفها المغرب.

وحقق فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 26-25 فى نصف نهائى بطولة أفريقيا للأندية التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 10 وحتى 19 أكتوبر الجارى، ليتأهل إلى النهائى.

تأهل فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره رجاء أغادير المغربى بنتيجة 33-13 فى إطار ربع النهائي، بينما تأهل الزمالك بالفوز على أديدجا البنينى بنتيجة 45-26.

واستطاع فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى الفوز على ميكال الإثيوبى بنتيجة 67-11 فى أولى مواجهاته ببطولة أفريقيا، قبل أن يكرر فوزه على سى إف جى الكونغولى بنتيجة 38-19 فى ثانى، ليختتم الدور الأول محققا العلامة الكاملة بالفوز على ليتوال الكونغولى بنتيجة 45 -14.

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏

‏‎إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - أحمد خيري - سيف هاني - عبد الرحمن فيصل - محسن رمضان - محمد لاشين - عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements