اخبار الرياضه

إمام عاشور يسعى لتحقيق لقب السوبر المحلى الثالث فى مشواره.. لقبان مع القطبين

شكرا لقرائتكم خبر عن إمام عاشور يسعى لتحقيق لقب السوبر المحلى الثالث فى مشواره.. لقبان مع القطبين والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يبحث إمام عاشور لاعب وسط النادى الأهلى، عن تحقيق لقبه الثالث في بطولة كأس السوبر المحلى المقرر انطلاقها مساء الأحد المقبل، على الأراضى الإماراتية.

ويستهل الأهلى مشواره في البطولة بمواجهة سيراميكا في الثامنة مساء الأحد على استاد محمد بن زايد، بينما يلتقى الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد على استاد آل نهيان.

اللقب الثالث

ويسعى إمام عاشور لتحقيق اللقب الثالث له في بطولة السوبر المحلى، حيث نجح اللاعب في تحقيق اللقب مرتين بقميصى الزمالك والأهلى، وتوج بأول ألقابه في السوبر رفقة الزمالك بعد الفوز على الأهلى بركلات الترجيح عام 2019 /2020، بينما توج باللقب الثانى مع الأهلى في الموسم الماضى بعد الفوز على مودرن سبورت "فيوتشر سابقا" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخاض فريق الكرة بالأهلي مساء اليوم الجمعة، أول مران له بالإمارات استعداداً لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها يومي 20 و24 أكتوبر الجاري، وتدرب الأهلي على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي.

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني مران اليوم بمُحاضرة خاصة مع اللاعبين تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمواجهة سيراميكا بنصف نهائي كأس السوبر المصري، وشهد المران فقرة بدنية بجانب تدريبات متنوعة.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements