الارشيف / اخبار السعوديه

"الداخلية" تختتم "البرنامج التثقيفي 5" لأبناء الشهداء في جازان

انت الان تتابع "الداخلية" تختتم "البرنامج التثقيفي 5" لأبناء الشهداء في جازان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

12 يناير 2024, 2:26 مساءً

اختتمت وزارة الداخلية، البرنامج التثقيفي الـ"5" لأبناء شهداء الواجب في منطقة جازان، الذي تضمن عددًا من الأنشطة الترفيهية وجولات تثقيفية وتعريفية.

وشمل البرنامج زيارة قاعدة حرس الحدود في البحر الأحمر، ومركز تدريب حرس الحدود بمنطقة جازان، وأنشطة ترفيهية وألعابًا حركية، واستعراض السفن والزوارق والحوامات متعددة المهام والأحجام، وجهود رجال الدفاع المدني في مجالات البحث والإنقاذ والإطفاء، وتقديم خدمات السجل المدني للمشاركين، ومحاضرات توعوية حول مخاطر داء السكري، وأهمية الإسعافات الأولية.

ويأتي البرنامج في إطار ما توليه القيادة الحكيمة لخدمة ورعاية أبناء وبنات شهداء الواجب؛ إيمانًا منهم بالدور العظيم الذي قدمه الشهداء لهذا الوطن المعطاء لينعم الوطن والمواطنون بالأمن والأمان.

كانت هذه تفاصيل خبر "الداخلية" تختتم "البرنامج التثقيفي 5" لأبناء الشهداء في جازان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements