الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

بعد الحذف: عودة مخططات الأسعار لعملتي البيتكوين والايثيريوم لنتائج البحث “قوقل”

  • 1/2
  • 2/2

أعادت “قوقل” إدراج مخططات الأسعار لعملتي البيتكوين والايثيريوم في نتائج البحث بعد إزالة مؤقتة أثارت تساؤلات داخل مجتمع العملات المشفرة.

قبل الإزالة، كان المستخدمون يتمتعون بإمكانية الوصول الفوري إلى مخططات تعرض أسعار البيتكوين والايثيريوم في الوقت الفعلي مباشرة من صفحة البحث.

ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع، لاحظ المستخدمون اختفاء هذه المخططات، بينما استمرت بيانات أسعار الأسهم وDOGE في الظهور.

أسباب الإزالة والعودة:

صرح متحدث باسم “قوقل” أن إزالة البيانات جاءت نتيجة تلقي معلومات غير دقيقة من مزودي الطرف الثالث، مما دفع الشركة إلى تعليق المخططات مؤقتا حتى تصحيح المشكلة.

أعيدت المخططات بعد التأكد من دقة البيانات.

الإزالة المؤقتة أشعلت موجة من التعليقات والتكهنات على الإنترنت، حيث افترض البعض أن “قوقل” تمارس نوع من “الرقابة” على أسعار البيتكوين.

رغم ذلك، اتضح أن السبب وراء الإزالة كان تقني بحت وليس له علاقة بأي محاولات للسيطرة على السوق أو دعم سياسي.

اقرأ أيضا:

هل يمكن أن يصل سعر DOGE إلى 1 دولار؟

هيئة SEC الأمريكية تمنح الموافقة لـ 11 صندوق لتداول خيارات البيتكوين في بورصة نيويورك

كانت هذه تفاصيل خبر بعد الحذف: عودة مخططات الأسعار لعملتي البيتكوين والايثيريوم لنتائج البحث “قوقل” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا