فن ومشاهير

صوفيا بوش تنضم إلى الموسم الـ 21 من مسلسل "Grey’s Anatomy"

ميرنا وليد - بيروت - انضمت الممثلة العالمية صوفيا بوش إلى الموسم الـ 21 من مسلسل *Grey’s Anatomy* الذي يُعرض على قناة ABC، حيث من المقرر أن تظهر في الحلقة السادسة، التي تبث يوم 7 تشرين الثاني المقبل.

وفقًا لما ذكره موقع Deadline، ستؤدي بوش دور الدكتورة كاس بيكمان، جراحة الصدمات التي تتمتع بشخصية لطيفة وفوضوية بعض الشيء، وتعمل في مستشفى سياتل بريسبيتيريان، حيث يشغل زوجها ديفيد بيكمان منصب جراح قلب وصدر في مستشفى غري سلون.
عرفت بوش سابقًا بأدوارها في مسلسلات شهيرة مثل One Tree Hill وChicago PD، وقد شاركت مؤخرًا في بطولة المسلسل الطبي Good Sam، والذي عرض لموسم واحد فقط قبل أن تقوم شبكة CBS بإلغائه.
Grey’s Anatomy هو مسلسل درامي طبي يعد من الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة، وحاز على جوائز عديدة. يضم العمل نخبة من النجوم، من بينهم إلين بومبيو، باتريك ديمبسي، ساندرا أوه، كاثرين هيغل، جوستن تشامبرز، جيمس بيكنز، وشاندرا ويلسون. تدور أحداث المسلسل حول حياة الطبيبة ميريديث غراي التي تبدأ مسيرتها المهنية في المستشفى، حيث تتورط في علاقة مع طبيب الأعصاب ديريك شيبرد، لتكتشف لاحقًا أنه متزوج. ويعكس المسلسل التحديات المهنية والشخصية التي تواجهها غراي وزملاؤها الأطباء والمتدربون في المستشفى.

كانت هذه تفاصيل خبر صوفيا بوش تنضم إلى الموسم الـ 21 من مسلسل "Grey’s Anatomy" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا