الارشيف / فن ومشاهير

مهرجان موازين يعود في ٢٠٢٤ اليكم الموعد والتفاصيل

يستأنف مهرجان “موازين- إيقاعات العالم” فعالياته بعد توقف بسبب جائحة “”، حيث ستقام الدورة الجديدة منه في مدينة الرباط المغربية اعتباراً من ٢١  الى ٢٩ حزيران /يونيو ٢٠٢٤ القادم  .

بهذه المناسبة، شاركت صفحة موازين الرسمية على انستغرام البوستر الرسمي للمهرجان بدورته الجديدة والتي تحمل الرقم الـ١٩ وعلّقت بالقول: “بعد طول إنتظار، يعود مهرجان موازين الموسيقي العالمي، على مدى تسعة أيام موسيقية لا تُنسى من ٢١ الى ٢٩ حزيران/يونيو ٢٠٢٤”.

من جهتها، أعلنت جمعية “مغرب الثقافات”، المنظّمة للمهرجان، في بيانٍ رسمي: “ان المهرجان سيستأنف فعاليته، اعتباراً من سنة ٢٠٢٤،  لتلبية تطلعات عشاق المهرجان الذين يتُوقون لعودة هذا الحدث الفريد الذي لا غناء عنه على مفترق طرق جميع الثقافات”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تجدُر الإشارة أن مهرجان “موازين” إنطلق بدورته الأولى في المغرب عام ٢٠٠١ ، ويُعد المهرجان من أبرز المهرجانات الموسيقية في المغرب وشمال أفريقيا .

استضاف المهرجان أبرز نجوم الغناء من مختلف انحاء العالم ويُقام على مدار تسعة أيام في مدينة الرباط المغربية وجارتها سلا.

يتضّمن المهرجان خمسة منصات كبرى، للغناء الشرقي “النهضة” وأخرى للغناء الغربي “السويسي”.

وقد اقام المهرجان دورته الأخيرة في عام  ٢٠١٩ وتخطّت نسبة الحضور أكثر من مليوني متفرّج.

كانت هذه تفاصيل خبر مهرجان موازين يعود في ٢٠٢٤ اليكم الموعد والتفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا