اخبار الخليج / اخبار اليمن

انفوسوفت تحصد ثمار جودتها بـ ISO 9001 و ISO 27001

شكرا لبحثكم عن خبر انفوسوفت تحصد ثمار جودتها بـ ISO 9001 و ISO 27001 والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - أعلنت شركة انفوسوفت الرائدة في تطوير البرامج المحاسبية والإدارية في اليمن والمملكة العربية ، عن تحقيق إنجاز جديد يتمثل في حصولها على شهادتي الجودة العالمية ISO 9001 وشهادة أمن المعلومات ISO 27001.

 

ويأتي هذا الإعلان تزامناً مع احتفالات الشركة بالعيد الوطني الـ61 لذكرى ثورة 14 أكتوبر، مؤكدةً التزامها بتقديم حلول برمجية متقدمة تلبي احتياجات العملاء بأعلى معايير الجودة والأمان.

 

وفي تصريح خاص، قال المهندس "عوض اليزيدي" رئيس مجلس إدارة انفوسوفت: "نحن فخورون بحصولنا على هاتين الشهادتين اللتين تمثلان شهادة ثقة عالمية على جودة منتجاتنا وأمان حلولنا البرمجية، شهادة ISO 9001 تضمن تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، بينما شهادة ISO 27001 تضمن حماية بيانات عملائنا من أي تهديدات أمنية محتملة."

 

وأضاف اليزيدي: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية التي تتجاوز توقعات عملائنا، ونتطلع إلى مواصلة التميز والابتكار في تقديم خدماتنا."

 

وبمناسبة هذا الإنجاز، أعلنت انفوسوفت عن عروض وتخفيضات خاصة على جميع برامجها حتى نهاية شهر نوفمبر 2024، داعية الشركات ورواد الأعمال للاستفادة من هذه الفرصة للحصول على أفضل الحلول المحاسبية والإدارية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن انفوسوفت تأسست قبل 37 عاماً وتعد من الشركات الرائدة في مجال تطوير البرمجيات المحاسبية والإدارية في المنطقة، حيث تقدم حلولاً متكاملة للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كانت هذه تفاصيل خبر انفوسوفت تحصد ثمار جودتها بـ ISO 9001 و ISO 27001 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا