اخبار العالم

مارلين البراكس: ما يحدث من تفجيرات بجنوب لبنان لم يرفع احتمالات وقوع هزات وزلازل

طمأنت مديرة "مركز الجيوفيزياء" التّابع لـ"المجلس الوطني للبحوث العلمية" مارلين البراكس، إلى أنّ "ما يحدث من تفجيرات في جنوب لبنان، لم يرفع احتمالات وقوع هزّات وزلازل، باعتبار أنّ هذه التّفجيرات الكبيرة أصلًا لا تحدث في أعماق كبيرة، وليست بالموقع نفسه، كما أنّ عددها محدود نسبيًّا".

وأوضحت، في تصريح لصحيفة "الشّرق الأوسط"، أنّ "ما نسجّله لجهة حركة الهزّات، يأتي في إطار الوتيرة المعتادة". وعن سبب تفعيل حالة التأهّب للزّلازل في شمال إسرائيل يوم السّبت الماضي، أشارت إلى أنّ "لدى الإسرائيليّين نظام إنذار مبكر للزّلازل، بحيث إذا سُجّل ارتجاج أعلى من المعتاد، يشغّل الإنذار".

كانت هذه تفاصيل خبر مارلين البراكس: ما يحدث من تفجيرات بجنوب لبنان لم يرفع احتمالات وقوع هزات وزلازل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا