اخبار العالم

مكتب بري: ما أوردته إحدى المحطات الإعلامية منسوباً لرئيس مجلس النواب عن المفاوضات هو غير دقيق

أعلن مكتب رئيس مجلس النواب نبيه بري، أن " ما أوردته إحدى المحطات الإعلامية منسوباً لرئيس مجلس النواب عن المفاوضات هو غير دقيق".

وكان قد ذكر مصدر دبلوماسي لقناة "LBCI"، أن "الاجتماع في الدوحة فتح ثغرة في جدار العرقلة وهناك تقدم طفيف في ملف غزة لكن هناك رغبة حقيقية بإجراء تبادل أسرى بين حماس وإسرائيل".

وقال المصدر إن رئيس المجلس النيابي نبيه بري أبلغ القطريين والمصريين "بموافقة حزب الله على فصل الجبهات وقبول القرار 1701 بشرط أن يكون جزءاً من سلة متكاملة وبالتالي كان الملف اللبناني حاضراً في الجولة التفاوضية" في الدوحة.

وأضاف "سيُعقد اجتماع مصري-قطري مع حماس فيما سيزور موفد أمني قطري رفيع المستوى بيروت لمناقشة المطالب والهواجس اللبنانية".

كانت هذه تفاصيل خبر مكتب بري: ما أوردته إحدى المحطات الإعلامية منسوباً لرئيس مجلس النواب عن المفاوضات هو غير دقيق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا