اخبار العالم

جنبلاط: البعض في لبنان يريد تطبيق القرارات الدولية عبر الفصل السابع وهذا غير ممكن

أشار الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، إلى أنّ "البعض في لبنان يريد تطبيق القرارات الدولية عبر الفصل السابع، وهذا غير ممكن ويجب اللجوء للحوار".

وتمنى في حديث لـ"روسيا اليوم"، "ألا يحدث سيناريو غزة في لبنان لكن هذا يظلّ مجرّد تمنٍّ، وكيف تقف الحرب إذا لم تشعر إسرائيل بالضغط؟ وإلى أين ستصل وما أطماعها الجديدة؟"، معتبرا أنه "آن الأوان للدول الخارجية مثل ايران أن تعلم بأنّ هناك دولة في لبنان"، لافتاً إلى أنّ "مسار وقف النّار تقوده الدول الكبرى".

ولفت الى أننا "نسمع بخططٍ استيطانيّة والوصول إلى ما بعد الليطاني، وبالعودة لنظريات أيام التوراة الأفضل أن نعرف الحقيقة".

كانت هذه تفاصيل خبر جنبلاط: البعض في لبنان يريد تطبيق القرارات الدولية عبر الفصل السابع وهذا غير ممكن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا