اخبار العالم

مستشفى تمنين العام بالبقاع: استهداف المحيط القريب للمستشفى مما أدى الى اضرار فادحة وجسيمة

اشارت إدارة مستشفى تمنين العام في البقاع، الى انه للمرة الثالثة على التوالي يعمد العدو الغاشم الصهيوني على استهداف المحيط القريب للمستشفى مما أدى الى اضرار فادحة وجسيمة، بالإضافه الى إصابة العديد من المرضى المتواجدين في حرم المستشفى نتيجة تناثر الزجاج والشظايا".

ولفتت المستشفى في بيان، الى إننا إذ نستنكر هذة العدوانية على المؤسسات الصحية، نؤكد للعدو أن همجيته هذة لن تثنينا عن إستكمال مسارنا ومسيرتنا حتى النصر، مؤكدين اننا مستمرون في العمل خدمةً لأهلنا في المنطقة مرسخين بذلك صمودهم المبارك.

كانت هذه تفاصيل خبر مستشفى تمنين العام بالبقاع: استهداف المحيط القريب للمستشفى مما أدى الى اضرار فادحة وجسيمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا