اخبار العالم

"سرايا القدس": تفجير عبوتَين ناسفتَين في جرافتَين عسكريتَين صهيونيتَين في مخيم نور شمس

ذكرت "سرايا القدس- كتيبة طولكرم"، أنّ "مقاتلينا تمكّنوا من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار في جرّافة عسكريّة صهيونيّة من نوع "D9"، في مخيم نور شمس- محور دوار الشهيد سيف ابو لبدة، وعبوة "المجد 1" شديدة الانفجار معدّة مسبقًا، في جرّافة عسكريّة صهيونيّة في مخيم نور شمس- محور شارع نابلس، محقّقين إصابات مباشرة".

وأشارت إلى أنّهم "تمكّنوا أيضًا من استهداف قنّاصة الاحتلال المتواجدة في أحراش مخيم نور شمس، محقّقين إصابة مباشرة"، لافتةً إلى أنّ "مقاتلينا يخوضون كذلك اشتباكات ضارية مع قوّات العدو الصّهيوني في مخيم نور شمس من محاور عدّة، ضدّ القوّات المُقتحمة وآليّاتة العسكريّة، بكلّ قوّة واقتدار".

كانت هذه تفاصيل خبر "سرايا القدس": تفجير عبوتَين ناسفتَين في جرافتَين عسكريتَين صهيونيتَين في مخيم نور شمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا