الارشيف / اخبار السعوديه

أئمة المالديف يتجهون للسعودية لتلقي درجات الماجستير والدكتوراه

انت الان تتابع أئمة المالديف يتجهون للسعودية لتلقي درجات الماجستير والدكتوراه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أعلن وزير الشؤون الإسلامية في جزر المالديف، الدكتور محمد شهيم علي سعيد، أنه سيتم إرسال عدد من الأئمة إلى المملكة العربية لمتابعة درجات الماجستير والدكتوراه، وكذلك تلقي التدريب والمعرفة الدينية الكافية.

وقال "شهيم" إن وزارة الشؤون الإسلامية في المالديف خصصت جزءًا من خطة العمل السنوية لتدريب الأئمة سنويًّا وإرسالهم إلى السعودية، إضافة إلى دول أخرى في الخطة مثل ماليزيا ومصر وإندونيسيا والمغرب.

كانت هذه تفاصيل خبر أئمة المالديف يتجهون للسعودية لتلقي درجات الماجستير والدكتوراه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا