الارشيف / اخبار السعوديه

تعرف على آخر تطورات مفاوضات الشباب مع البوسني "رادي كرونيتش"

انت الان تتابع تعرف على آخر تطورات مفاوضات الشباب مع البوسني "رادي كرونيتش" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

08 يناير 2024, 5:41 مساءً

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات المفاوضات بين الشباب واللاعب البوسني رادي كرونيتش لاعب إيه سي ميلان الإيطالي.

وبحسب ما أفادت به شبكة "transfermarkt" فإن العديد من الأندية تتنافس للحصول على خدمات كرونيتش، إذ أبدى كل من فنربخشة التركي، أوليمبيك ليون الفرنسي اهتمامهما باللاعب، إلى جانب اهتمام الشباب.

وذكرت صحيفة "fotospor" التركية أن الشباب يريد نقل اللاعب البوسني الذي ليس من ضمن خطط المدرب ستيفانو بيولي، إلى الدوري السعودي خلال هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن مسؤولي النادي السعودي لم يتمكنوا بعد من تقديم عرض يرضي إدارة ميلان، مشددًا على أن اللاعب سيقرر مستقبله خلال الأيام المقبلة.

يلعب رادي كرونيتش صاحب الـ30 عامًا، لصفوف إيه سي ميلان منذ 2019، قادمًا من إمبولي، ويلعب للمنتخب البوسني منذ 2016، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 8.50 ملايين يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر تعرف على آخر تطورات مفاوضات الشباب مع البوسني "رادي كرونيتش" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements