الارشيف / لايف ستايل

الامارات | عمال أشعلوا النار.. كشف سبب اندلاع حريق أثناء تصوير مسلسل مصري

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن عمال أشعلوا النار.. كشف سبب اندلاع حريق أثناء تصوير مسلسل مصري والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - كشفت السلطات الأمنية المصرية عن سبب حريق اندلع، أمس، بموقع تصوير أحد المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان الجاري. 

ونقلت صحيفة "الشروق" وموقع "صدى البلد" عن مسؤولين في وزارة الداخلية أنه "تبين أن أسباب نشوب الحريق خلال تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) بمدينة الإنتاج الإعلامى هو قيام عاملين بالموقع بإشعال موقد يحتوى على بعض الأخشاب، وتزويده بكمية من سائل "التنر" سريع الاشتعال لاستخدامه بأحد المشاهد بالمسلسل".

وكانت صحيفة "المصري اليوم" قد نقلت عن شهود عيان أن "الحريق نتج عن ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية (..) امتدت مع نيران كانت في فرن طيني معد للتصوير". 

وأشارت الصحيفة إلى أن الحريق أسفر عن إصابة أحد عمال الخدمات المعاونة بحرق بسيط فضلا عن اختناقات في موقع تصوير المسلسل الذي يقدم بطولته الفنان ياسر جلال. 

ونقلت عن شهود أن وقت الحريق كان جلال وطاقم العمل يتواجدون في إحدى الاستراحات القريبة بسبب هطول أمطار قبل اشتعال النيران مما عطل التصوير لبعض الوقت. 

وأضافت الصحيفة أن التحقيقات أشارت إلى أن "موقع التصوير كائن على مساحة نحو 300 متر، وجميع محتوياته من الأخشاب والفوم والمواد سريعة الاشتعال". 

وقال موقع "صدى البلد" إن النيابة العامة بمدينة السادس من أكتوبر قررت استدعاء فريق العمل ممن حضروا المشهد التمثيلي الذي تسبب في الحريق لسماع أقوالهم وشهاداتهم عن الحادث.

وكانت مدينة الانتاج الإعلامي أصدرت بيانا، الاثنين، قالت فيه إن حريقا محدودا اندلع بديكور مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، بحسب صحيفة "الشروق". 

ويعد هذا الحادث هو الثالث من نوعه في مواقع تصوير المسلسلات التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي، إذ اندلع بعد ثلاثة أيام من حريق آخر في استوديو الأهرام الذي كان يشهد تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، دون خسائر في الأرواح. 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements