أخبار مصر

أخبار مصر.. غدا طقس مائل للحرارة نهارا بارد ليلا والصغرى بالقاهرة 18 درجة

شكرا لقرائتكم خبر عن أخبار مصر.. غدا طقس مائل للحرارة نهارا بارد ليلا والصغرى بالقاهرة 18 درجة والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - نشر الخليج 365 على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا الأحد 27 أكتوبر 2024، طقس مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..

 

الرئيسان السيسى وماكرون: الاستهدافات المتبادلة تضع الشرق الأوسط على حافة خطر الحرب الإقليمية

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، تناول التصعيد الجاري في الشرق الأوسط وسبل الحد منه، وتعزيز مسار التهدئة.

 

رئيس الوزراء: لن نترك أي محافظة دون أن تمتد إليها أعمال التطوير

أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات تليفزيونية، عقب انتهاء جولته بمحافظة السويس التي بدأها صباح اليوم لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

 

رئيس الوزراء يسلم عقود وحدات المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات

سلم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، عقود وحدات المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى" داره" بمحافظة السويس.

 

وزير الخارجية: مسألة المياه وجودية لمصر ولن نتهاون فى الحفاظ على حقوقنا

قال الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية، إن مسألة المياه وجودية بالنسبة لمصر، ولن نتهاون في الحفاظ على حقوقنا. 

 

صندوق التنمية الحضرية: مشروع "داره" تستهدف 500 ألف وحدة سكنية

قال المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، إن مبادرة "داره" ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، تستهدف 500 ألف وحدة سكنية، المرحلة الأولى منها تشمل 100 ألف وحدك.

 

الإسكان: طرح كراسات شروط حجز سكن كل المصريين 18 نوفمبر لذوى الهمم و26 للجميع

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى لإعلان "سكن لكل المصريين 5"، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين للمواطنين، لمنخفضى ومتوسطى الدخل، على أن يتم فتح باب شراء كراسة الشروط للإعلان ابتداءً من 18 نوفمبر ٢٠٢٤ للمواطنين ذوى الهمم.

 

وزير التموين يعلن من الإسكندرية انطلاق مبادرة سوق اليوم الواحد للمزارعين

أعلن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية انطلاق مبادرة "سوق اليوم الواحد للمزارعينبمحافظة الإسكندرية، لافتة إلى أنها خطوة مهمة لتعزيز فرص تسويق المنتجات الزراعية بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك، وعبر عن تقديره للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، برئاسة أحمد الوكيل، على الجهود المبذولة فى التنسيق مع مختلف الأطراف لتنفيذ هذه المبادرة بنجاح وتابع الوزير يشرفنى التواجد اليوم نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، ووجه الشكر لكل من وزير الزراعة الإيطالي، والفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، وأحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، والسفير الإيطالى فى مصر على دعمهم لهذا الحدث.

 

الخارجية الأمريكية: بلينكن أعرب عن شكره لجهود مصر المتواصلة فى غزة والسودان

تحدث وزير الخارجية الأمريكى أنتوني بلينكن، مع وزير الخارجية بدر عبد العاطي لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط، وفقا لبيان من الخارجية الأمريكية وزعته السفارة الأمريكية بالقاهرة صباح اليوم.

 

المدارس توجه الطلاب بتحديث وشحن التابلت استعداداً لامتحان شهر أكتوبر

وجهت المدارس طلاب الصف الثانى الثانوى العام بتحديث التابلت وربطه على شبكة المدرسة استعداداً لامتحان شهر أكتوبر المقرر انطلاقه الأسبوع الجارى، حيث شددت المدارس إلى الطلاب بضرورة أداء الامتحان بشكل إلكترونى مشددة على أنه لن يسمح لأى طالب بالامتحان ورقيا.

 

ارتفاع سعر جرام الذهب فى مصر وعيار 21 بـ3740 جنيهًا

ارتفع سعر الذهب في مصر اليوم السبت بحوالي 10 جنيهات، لتسجل الأعيرة الذهب المتداولة في السوق المصري صعودًا ملحوظًا بمستهل التعاملات الصباحية.

عيار 24 يسجل 4274 جنيها.

عيار 21 يسجل 3740 جنيها.

عيار 18 يسجل 3205 جنيهات.

الجنيه الذهب 29920 جنيها.

 

إعلام إسرائيلى: إدارة بايدن أبلغت إيران تجنب الرد على إسرائيل وإنهاء العداء

ذكر إعلام إسرائيلي عن مصدر، إن إدارة بايدن أبلغت إيران عبر وسيط بتجنب الرد على إسرائيل وإنهاء دورة الأعمال العدائية، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

طقس غد مائل للحرارة نهارا بارد ليلا وشبورة خفيفة والصغرى بالقاهرة 18 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا الأحد 27 أكتوبر 2024، طقس مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements