الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

شركة Bybit تعلن عن شراكة مع Nordic Blockchain Association لتعزيز الابتكار على الويب 3

أعلنت منصة Bybit عن شراكة مع جمعية Nordic Blockchain Association (NBA) بهدف تعزيز الابتكار والنمو في مجال تقنيات البلوكشين والويب 3 في منطقة الشمال الأوروبي.

تأتي هذه الشراكة كجزء من جهود NBA لإنشاء بيئة مجتمعية أفضل تدعم الابتكار في هذا القطاع.

تعزيز النظام البيئي للبلوكشين:

تسعى جمعية Nordic Blockchain إلى مواجهة التحديات المرتبطة بتبني تقنية البلوكشين من خلال مبادرات تعليمية وتوعوية.

ومن المتوقع أن تسهم Bybit في تحقيق هذه الأهداف، مستفيدة من تأثيرها العالمي لدعم التعاون المحلي والدولي.

صرّح “Jakob Mikkel Hansen”، الرئيس التنفيذي لجمعية Nordic Blockchain، بأن انضمام Bybit يمثل خطوة مهمة، ويعكس الدور البارز الذي تلعبه منطقة الشمال الأوروبي في النظام البيئي العالمي للبلوكشين.

وأكد على أهمية هذه الشراكة في خلق قيمة مضافة وتعزيز التعليم وزيادة الوعي.

مؤتمر Nordic Blockchain 2025:

من أبرز ثمار هذا التعاون، مؤتمر Nordic Blockchain 2025، والذي يُعد أكبر حدث في المنطقة يركز على تقنيات البلوكشين والويب 3.

التوسع الدولي لـ Bybit:

في إطار توسعها العالمي، حصلت Bybit مؤخرا على ترخيص كامل من هيئة الخدمات المالية في أستانا، مما يمكنها من تقديم خدمات تداول الأصول الرقمية وخدمات الحضانة وإدارة الاستثمار في كازاخستان.

تعتبر كازاخستان مركزا رئيسيًا للشركات العاملة في قطاع الكريبتو، مما يعزز من مكانة Bybit في المنطقة.

كما حصلت Bybit على ترخيص مؤقت من الهيئة المالية التنظيمية في دبي بعد عامين من انتقال مقرها الرئيسي إلى المدينة، وهي تقترب من الحصول على ترخيص كامل كمزود خدمة أصول افتراضية مرخص في دبي، مما يدعم امتثالها للوائح العالمية.

اقرأ أيضا:

شركة أخرى تتقدم لهيئة SEC بطلب الموافقة على صندوق ETF الريبل!

إعلان مهم من بينانس يتعلق بحذف عدة عملات رقمية بديلة: التفاصيل

كانت هذه تفاصيل خبر شركة Bybit تعلن عن شراكة مع Nordic Blockchain Association لتعزيز الابتكار على الويب 3 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا