الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

دراسة: 92% من مديري صناديق الاستثمار يتوقعون زيادة الإقبال على صناديق الأصول الرقمية

  • 1/2
  • 2/2

أفاد استطلاع حديث أجرته “Nickel Digital Asset Management” أن 92% من مديري الأصول يتوقعون زيادة في إطلاق صناديق الأصول الرقمية من المؤسسات المالية التقليدية خلال العام المقبل.

يتوقع المستثمرون المؤسسات ومديرو الثروات أن يؤدي هذا الاتجاه إلى تحول كبير في القطاع المالي الرقمي، مدفوعا بنجاح صناديق مثل صندوق “BUIDL” التابع لشركة “BlackRock”.

توقعات بنمو كبير في الصناديق الرقمية:

أظهرت الدراسة أن 70% من المشاركين يتوقعون زيادة في إطلاق صناديق تركز على الأصول الرقمية مقارنة بالعام الماضي، مع توقع 14% من هؤلاء أن يكون هذا النمو كبير.

شمل الاستطلاع مؤسسات مالية من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، سويسرا، سنغافورة، البرازيل، والإمارات، والتي تدير أصولا بقيمة 1.7 تريليون دولار مجتمعة.

يعتقد 93% من المشاركين أن المؤسسات التقليدية ستدخل مجال الأصول الرقمية في غضون السنوات الثلاث المقبلة، مع توقع 38% حدوث زيادة كبيرة في الاستثمارات.

يُعتبر النجاح الأخير لصندوق “BUIDL” التابع لـ “BlackRock” على شبكة الايثيريوم أحد العوامل المحفزة الرئيسية لهذا التحول.

من المتوقع أن ينمو هذا الصندوق، الذي يحتفظ حاليا بأصول تُقدر بـ500 مليون دولار، ليصل إلى 10 مليار دولار بحلول نهاية عام 2025.

أشارت الدراسة إلى أن 5% من المستثمرين المؤسسات يستثمرون بالفعل في صناديق رمزية، فيما يخطط 13% منهم للدخول في هذا السوق خلال العام المقبل، مما يعكس الاهتمام المتزايد بالأصول الرقمية المستقرة والمربحة.

اقرأ أيضا:

المحكمة تمنح الموافقة على خطة إعادة تنظيم “FTX”: إليكم ما ينتظر الدائنين!

حيتان الكريبتو لم ينتهوا بعد من بيع الايثيريوم

كانت هذه تفاصيل خبر دراسة: 92% من مديري صناديق الاستثمار يتوقعون زيادة الإقبال على صناديق الأصول الرقمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا