فن ومشاهير

فيديو – توم هولاند ينقذ زيندايا من الصحافيين.. ردّ فعل سريع وعفوي

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: أثار النجم توم هولاند ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب ردّ فعله السريع لإنقاذ حبيبته النجمة زيندايا من بين الصحافيين ومحبيها خلال احتفالهما بإطلاق آخر مشاريع هولاند التجارية.

والتقطت عدسات الصحافيين الثنائي، الذي لا يظهر إلا نادراً مع بعض، في إطار الحفاظ على علاقتهما سرية وبعيدة عن وسائل الإعلام، ونجحا في تنسيق ملابسهما واختيار اللون العنابي، الأكثر رواجاً هذا الموسم.

فاختارت زيندايا فستاناً ناعماً باللون البورغندي، وجاء بتصميم مجسم وطويل من الجلد، أظهر قوامها الرشيق. أما حبيبها فارتدى “تيشرت” كاجوال باللون نفسه مع سروال أسود.

وظهر في المقطع الفنانة العالمة محاصرة من الصحافيين ومحبيها لالتقاط الصور والحصول على توقيعها كتذكار، وبعد أن لاحظ نجم “سبايدر مان” أنها محاطة بالناس، سارع إلى ابعاد المصورين وتجاوز الجميع بعصبية ليصل إلى حبيبته ويمسكها من يدها ويسحبها باتجاهه،وما كان من زيندايا إلا أن حاولت تهدئته وهي تقول: “لا مشكلة”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع ردّ فعل هولاند العفوية والغاضبة، واعتبر البعض بأنه بالغ في ردّه، لا سيما وانه ممثل ويدرك جيداً أهمية التعامل بلطافة مع الجمهور، في حين دافع عنه الكثير من الأشخاص، مؤكدين أن ردّ فعله طبيعي لانه يحبها ويحاول حمايتها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا