فن ومشاهير

مشاهير مهددون بالملاحقة القضائية بسبب حفلات ديدي

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: كشفت تقارير إعلامية أميركية أن عدداً كبيراً من المشاهير المرتبطين بحفلات Freak Off المثيرة للجدل التي أقامها شون “ديدي” كومبس يحاولون تسوية الأمر مع الضحايا لتجنّب ذكر أسمائهم في الدعاوى القضائية ضد الأخير الذي يواجه اتهامات بالإتجار بالجنس والابتزاز.

ويواجه مشاهير من “الدرجة الأولى” خطر مقاضاتهم لمساعدة ديدي في تنفيذ الاعتداءات الجنسية والتستّر عليها، ما لم يتوصلوا إلى تسوية خارج المحكمة أولاً مع الضحايا، وفق ما أكّده محاميهم توني بوزبي في برنامج TMZ Live.

وأكّد بوزبي أن الدعاوى القضائية الأولى سوف تُرفع هذا الأسبوع… لكنها لن تشمل المشاهير، بدلاً من ذلك، سوف يتم تسمية كيانات مؤسسية ساعدت في تسهيل جرائم ديدي المزعومة، وسوف يأتي المدعى عليهم من المشاهير لاحقاً، كما زعم أن ديدي اعتدى جنسياً على صبي يبلغ من العمر 9 سنوات.

وأوضح المحامي الذي يمثّل 120 ضحية أنه أرسل خطابات مطالبة إلى العديد من “الأفراد البارزين”، يحثّهم فيها على الكشف عن أي معلومات لديهم بشأن حفلات ديدي من أجل “حل الأمور” بشكل خاص.

وقال في رسالته: “إذا كنت تحضر إحدى هذه الحفلات […] وحضرتها من قبل أو كنت تعلم ما سيحدث – أي أنك تعلم أن عقارًا معينًا كان يستخدم في المشروبات التي كانت تتسبب في إكراه الناس واستغلالهم – وكنت هناك في الغرفة أو شاركت أو شاهدت ما حدث ولم تقل شيئًا أو ساعدت في التستر عليه، فمن وجهة نظري، لديك مشكلة”.

وتداولت مواقع متخصصة بأخبار المشاهير لائحة مزعومة تضمنت أسماء بارزة من نجوم هوليوود والفن في الولايات المتحدة، والذين حضروا حفلات ديدي: ليوناردو دي كابريو، وجاي زي، وبيونسيه، وأشتون كوتشر، وباريس هيلتون، وهوارد ستيرن، وكيم كارداشيان، وراسل براند، وماريا كاري، وجينيفر لوبيز، وراسل سيمونز، وأشر، وميغان فوكس، وكيلي أوزبورن، وأريثا فرانكلين، ومارثا ستيوارت، وتومي لي، وباميلا أندرسون، وريجيس فيلبين، وفيرا وانغ.

Advertisements

قد تقرأ أيضا