اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

جبريل من نيويورك ..الدعم السريع بندقية مؤجرة وليس لديها مشروع ولا وجه شبه بيينا في الحركات وبينهم عشان كده تفكيرنا مختلف

  • 1/2
  • 2/2

رئيس حركة العدل والمساواة #جبريل #ابراهيم من #نيويورك :-

▪️الدعم السريع بند-قية #مؤجرة وليس لديها #مشروع ولا وجه شبه بيينا في #الحركات وبينهم عشان كده تفكيرنا مختلف ورؤيتنا #للدولة مختلفة.

▪️ قواتنا اصبحت جزء من #الجيش_السوداني ومع نهاية الحر*ب لن يكون لنا جيش #للحركات ولن يكون لنا #سلطة عليها وسيكون الجيش جيش السودان الواحد.

▪️ مافي خوف على الاطلاق من جيش الحركات لانه مافي زول بتحول لد*عـ م س-ر*يع.

▪️الشعب السوداني لديه تجارب مع الحركات عندما دخلنا #امدرمان لم نعتدي على احد ولم #ناخذ حق احد وقاتلنا الجيش 20 عام لم نعتدي على مواطن لان حربنا ليست ضد #المواطن.. نحن لدينا مبادئ وقيم.

#السودان #جبريل_ابراهيم
#ندوة_نيويورك

صورة هبة علي

هبة علي

محررة بكوش نيوز تهتم بشتى جوانب الحياة في السودان والاقليم، تكتب في المجال الثقافي والفني، معروفة بأسلوبها السلس والجاذب للقارئ.

كانت هذه تفاصيل خبر جبريل من نيويورك ..الدعم السريع بندقية مؤجرة وليس لديها مشروع ولا وجه شبه بيينا في الحركات وبينهم عشان كده تفكيرنا مختلف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا