اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

عبدالماجد عبدالحميد: أقول إن مانقلته عن استقالة مرتقبة للدكتور جبريل إبراهيم من منصبه معلومة تقليتها من أحد القيادات الأساسية بالحركة

بهذا أقول إن مانقلته عن استقالة مرتقبة للدكتور جبريل إبراهيم من منصبه معلومة تقليتها من أحد القيادات الأساسية بالحركة وطلبت منه تأكيد المعلومة التي نقلها لي باتصال منه وأكد عليها برسالة صوتية وأخري نصية أحتفظ بها ..

• وحرصاً مني علي صلتي الوثيقة بجمهور القراء والمتابعين أؤكد علي أنني تلقيت المعلومة من قيادي أساسي بالحركة وبطرفي مايثبت ذلك ..

• أقول هذا مع التأكيد علي أنني لست من هواة نقل الأخبار بلا تثبت ودون تأكيد من المصدر المعني ..

• وحرصاً مني علي صلتي الإعلامية بحركة العدل والمساواة ورئيسها الدكتور جبريل إبراهيم لا مانع لدي من إطلاع قيادة الحركة علي تفاصيل الرسالة التي تلقيتها بخصوص نيته تقديم استقالته وترتيب الحركة لإجتماع لدراسة الموقف ..

• هذا وبالله التوفيق .

عبالماجد عبدالحميد

مساء 27 أكتوبر 2024

كانت هذه تفاصيل خبر عبدالماجد عبدالحميد: أقول إن مانقلته عن استقالة مرتقبة للدكتور جبريل إبراهيم من منصبه معلومة تقليتها من أحد القيادات الأساسية بالحركة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا