الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالصورة والفيديو.. بسبب ارتفاع أسعارها داخل محلات “الكوافير” بالسعودية.. رجل سوداني يضع “الحناء” لزوجته في يديها ويثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة

أثار رجل سوداني مقيم مع زوجته بالمملكة العربية , ضجت إسفيرية غير مسبوقة, وذلك بعد نشره مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد ظهر الرجل وهو يقوم بوضع “الحناء” لزوجته في أصابع يديها بمنزلهم بالسعودية.

وبرر الرجل فعلته بأن ما دفعه لذلك هو ارتفاع سعر رسم “الحناء” داخل محلات “الكوافير” السودانية بالسعودية, حيث وصل سعر وضع “الحناء” إلى 500 ريال, ومع ذلك غير متوفرة.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي تابعها محرر موقع النيلين انقسم ما بين منتقد ومهاجم للرجل وما بين متعاطف معه.

وترى الفئة الأولى أن الرجل أقدم على فعل لم يسبقه عليه رجل سوداني, بينما ترى الفئة الثانية أن الأمر عادي طالما أن المرأة زوجته وتتزين له, ولكنه أخطأ في التصوير والنشر على السوشيال ميديا.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة والفيديو.. بسبب ارتفاع أسعارها داخل محلات “الكوافير” بالسعودية.. رجل سوداني يضع “الحناء” لزوجته في يديها ويثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا