اخبار السعوديه

بيع أغلى صقر في مزاد نادي الصقور السعودي 2024 بـ 400 ألف ريال

شكرا لقرائتكم خبر بيع أغلى صقر في مزاد نادي الصقور السعودي 2024 بـ 400 ألف ريال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - شهدت الليلة السادسة لمزاد نادي الصقور السعودي 2024, الذي ينظمه النادي بمقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، بيع أغلى صقر فرخ شاهين حتى الآن بمبلغ 400 ألف ريال.

وبلغت مبيعات الليلة 794 ألف ريال مقابل 4 صقور تم عرضها على منصة المزاد.

وكانت البداية مع الصقر الأول طرح الخفجي للطاروحين فهيد المري وسالم المري، وتم بيعه بمبلغ 61 ألف ريال، بعدها، عُرض الصقر الثاني طرح القنفذة للطاروحين مشعل الثعلبي ومحمد السابطي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 40 ألف ريال، وشهد منافسة كبيرة قبل أن يتم بيعه بمبلغ 200 ألف ريال، ثم عُرض الصقر الثالث طرح الدبدبة للطاروحين السنافي الدوسري ومطلق الدوسري، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 60 ألف ريال وتواصلت المنافسة عليه بقوة قبل أن يتم بيعه بمبلغ 400 ألف ريال.

وكان ختام الليلة مع الصقر الرابع طرح ينبع الحنو للطاروحين محمد الحارثي وبندر السبيعي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 50 ألف ريال قبل أن يتم بيعه بمبلغ 133 ألف ريال.

ويوفر نادي الصقور السعودي العديد من المزايا والخدمات المتكاملة للطواريح طوال موسم الطرح، إذ تستقبل فرق النادي في المناطق (الشرقية والشمالية والغربية الشمالية والغربية الجنوبية) مالك الصقر (الطاروح)، ويتكفَّل النادي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة وعبر حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي.

ويصنَّف مزاد نادي الصقور السعودي أكبرَ مزادٍ رسمي للصقور التي يتم طرحها على أرض المملكة، حيث يعزز الموروث الثقافي والحضاري والاقتصادي للمملكة ضمن خططها لتحقيق رؤية السعودية 2030، في دعم الأنشطة المرتبطة بهواية الصيد بالصقور.

ويهدف نادي الصقور السعودي، من خلال مزاده للطرح المحلي، إلى تطوير مستوى مزادات الصقور في المملكة؛ لتصبح أهم المحطات لمحبي هواية الصيد بالصقور والمهتمين بتربيتها على مستوى العالم، كما يهدف إلى تنظيم آلية بيع الصقور وشرائها في المملكة، والحفاظ على سُلالات الصقور المهددة بالانقراض من خلال منع بيعها والتوعية بعدم طرحها.

كانت هذه تفاصيل خبر بيع أغلى صقر في مزاد نادي الصقور السعودي 2024 بـ 400 ألف ريال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا