اخبار السعوديه

السعودية | وزارة الإعلام تنعي وكيلها الأسبق الدكتور عبدالعزيز الملحم بعد مسيرة حافلة بالعطاء

شكرا لمتابعتكم وقرائتكم خبر عن وزارة الإعلام تنعي وكيلها الأسبق الدكتور عبدالعزيز الملحم بعد مسيرة حافلة بالعطاء والان مع التفاصيل

الخليج 365 - الرياض- احمد حسان - الخليج 365_الرياض

نعت ‎وزارة الإعلام ببالغ الحزن والأسى وكيل وزارة الإعلام الأسبق الدكتور عبدالعزيز الملحم، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء 15 أكتوبر 2024.

كما نعى المستشار الإعلامي محمد التونسي وكيل وزارة الإعلام الأسبق الدكتور عبدالعزيز الملحم.

وقال التونسي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بمنصة إكس: غادر الحياة إلى دار القرار الدكتور عبدالعزيز بن سلطان الملحم وكيل ‎وزارة الإعلام الأسبق،

وأضاف: شخصية اتصفت بالهدوء وطيب المعاملة والخُلُق الحَسَن .

وتابع: إلى مكة المكرمة اتجه بقصد العمرة التي أتمّها، وبعدها لفظ رمقه الأخير، وفي مكة صُلّيَ عليه فجر اليوم، وفيها دُفِن.

بدأ الدكتور عبدالعزيز الملحم مسيرته التعليمية في المملكة قبل أن يتابع دراساته العليا في أشهر الجامعات العالمية، حيث كان خريجًا من جامعة هارفارد وجامعة أكسفورد، وهما من أعرق المؤسسات التعليمية في العالم. كما حصل على درجة علمية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وهي إحدى الجامعات الرائدة في المملكة.

هذا التأهيل الأكاديمي المتميز ساعده على تقديم أفكار جديدة وإبداعات في المجالات التي عمل بها، وخاصة في مجال ريادة الأعمال والإعلام.

لعب الدكتور عبدالعزيز الملحم دورًا بارزًا في دعم جهود رؤية المملكة 2030، وكان دائمًا يؤمن بأهمية تطوير القطاع الإعلامي والسياحي لتحقيق التحول الذي تطمح إليه المملكة بفضل إدارته الحكيمة ووطنيته العالية، استطاع الملحم أن يساهم في تنفيذ العديد من المشاريع التي تصب في مصلحة البلاد.

وكان معروفًا بأفكاره النيرة وقلمه المبدع، وقد أبدع في تقديم مؤلفات عديدة من بينها سلسلة “ذات ألواح” التي تناولت موضوعات ريادة الأعمال بأسلوب يجمع بين الخبرة العملية والرؤية المستقبلية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

Advertisements

قد تقرأ أيضا