اخبار السعوديه

تشغيل الطوارئ بمستشفى الرس

أعلن تجمع القصيم الصحي عن تشغيل قسم الطوارئ بمستشفى الرس، بعد الانتهاء من أعمال مشروع توسعته وتطوير بنيته التحتية بتكلفة إجمالية بلغت 5.998.329 ريالًا؛ لتقديم رعاية صحية متكاملة، وتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.

وأوضح أن المشروع تم تنفيذه على ثلاث مراحل رئيسة، حيث شملت المرحلة الأولى توسعة المنطقة الحمراء بزيادة عدد الأسرّة من 6 إلى 10 أسرّة موزعة بين حالات الإصابات والحالات الأخرى، مع إضافة غرفة عزل جديدة. أما المرحلة الثانية فقد تضمنت توسعة قسم الملاحظة للرجال والنساء، ليصبح إجمالي عدد الأسرة 19 سريرًا بدلًا من 16. كما تمت توسعة مدخل سيارات الطوارئ، لتسهيل حركة الدخول والخروج.

وأضاف التجمع أن بالمرحلة الثالثة شهد قسم الطوارئ بالمستشفى جملة من التحسينات في منطقة الاستقبال والفرز.

وأكد أن التوسعة الجديدة أسهمت في زيادة القدرة الاستيعابية للقسم، وتقليل مدة انتظار المراجعين.


كانت هذه تفاصيل خبر تشغيل الطوارئ بمستشفى الرس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا