الارشيف / الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

هيئة تنظيم أبوظبي تحظر تعدين العملات المشفرة في المزارع وتفرض غرامات تصل إلى 2700 دولار

  • 1/2
  • 2/2

أصدرت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية في دولة الإمارات العربية المتحدة تحذير جديد يحظر استخدام المزارع لتعدين العملات المشفرة.

ينص التحذير بوضوح على أن إعادة استخدام المزارع لتعدين العملات المشفرة يُعتبر إساءة استخدام المزرعة لأغراض غير الاستخدام المقصود منها.

يواجه المزارعون الذين يتم ضبطهم متورطين في مثل هذه الأنشطة غرامات تصل إلى 2722 دولار (10000 درهم إماراتي).

رغم هذا الحظر، تظل الإمارات العربية المتحدة سلطة قضائية داعمة لتعدين .

في عام 2023، أظهرت البيانات أن الإمارات استحوذت على نحو 400 ميجاوات من قدرة تعدين البيتكوين، مما يمثل 4% من معدل التجزئة العالمي.

تسعى هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية من خلال هذا التحذير إلى ضمان استخدام المزارع للأغراض الزراعية فقط، والحفاظ على سلامة واستدامة القطاع الزراعي في الإمارة.

يعتبر تعدين العملات المشفرة نشاطا يتطلب استهلاك عاليا للطاقة، وهو ما قد يؤثر سلبا على البنية التحتية الزراعية والمائية للمزارع.

اقرأ أيضا:

صناديق البيتكوين المتداولة تنهي الأسبوع بتدفق بقيمة 15 ألف بيتكوين

المدعية العامة في نيويورك تُصدر تحذير لشركات العملات المشفرة

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة تنظيم أبوظبي تحظر تعدين العملات المشفرة في المزارع وتفرض غرامات تصل إلى 2700 دولار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا