فن ومشاهير

” الحياة ليست دائمًا مثاليّة”… ماذا قصد سعد لمجرّد من هذه الرّسالة؟

  • 1/2
  • 2/2

نشر الفنّان المغربيّ، سعد لمجرّد، عبر “إنستغرام”، مجموعة جديدة من الصّور من أحدث جلسة تصوير له في فرنسا التي رافقته في بعضها كلبته الصغيرة الشّقراء.

في التّفاصيل كتب لمجرّد في سياق تعليقه على الصّور، بما معناه: “توقّف للحظة لتقدير الرّحلة. الحياة ليست دائما مثاليّة ولكنّ هناك شيئًا يجب أن تكون ممتنًّا له دائمًا”.

وأضاف: “إرسال الحبّ والنّور للجميع وتذكيرٌ لطيف بأنّ كلّ شيء على ما يرام والأيّام الأكثر إشراقا دائمًا تكون في المستقبل… كنْ إيجابيًّا ومتواضعًا واستمرّ في التألّق”.

منشور “لمجرّد” لم يمرّ مرور الكرام فقد لاقت رسالته تفاعلًا كبيرًا بين جمهوره ومتابعيه.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أحدث أعمال سعد لمجرّد، أغنية “بشوفك” كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشّافعي، وتوزيع أحمد وحيد كينغ وميكس وماستر هاني محروس.

كانت هذه تفاصيل خبر ” الحياة ليست دائمًا مثاليّة”… ماذا قصد سعد لمجرّد من هذه الرّسالة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا