اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أبياه: المنتخب يضحى من أجل شعب السودان وسنحول التركيز نحو “الشان”

أعرب الغاني كواسي أبياه المدير الفنى لمنتخب السودان عن سعادته الكبيرة بفوز المنتخب على منتخب بلده (غانا).. واقترابه من التأهل لنهائيات أمم أفريقيا التى ستقام فى المغرب العام المقبل 2025.. وأشاد ابياه بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل هذا الانتصار وقال في حديثه لـ(المكتب الإعلامي) للاتحاد السوداني لكرة القدم.. “مباراة اليوم كانت صعبه لانها ضد غانا وهي من أفضل البلاد في كرة القدم .. ذهبنا إلى غانا وتعادلنا وكنا نعلم أن مباراة الاياب هنا فى بنغازى ستكون صعبة .. لقد أدينا افضل ما يكون وغيرنا من طريقة لعبنا والأولاد ضحوا ولعبوا بقتاليه من أجل السودان وشعبه “.
وأضاف : “الآن سنحول تركيزنا لبطولة أفريقيا المحلية ( CHAN) التى سنواجه في تصفياتها ذهابا وايابا تنزانيا احدى الدول المستضيفه للبطولة وسنذهب أولاً إلى موريتانيا لإعداد الفريق وأداء مباراة الذهاب من 25 الى 27 اكتوبر قبل السفر لدار السلام للقاء الأياب.. واختتم بقوله أن اللعب ضد تنزانيا سيكون صعباً وعلينا الإعداد الجيد حتى نتأكد من النجاح في المهمة المقبله وهى التأهل لنهائيات الشان”.

التيار

كانت هذه تفاصيل خبر أبياه: المنتخب يضحى من أجل شعب السودان وسنحول التركيز نحو “الشان” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا