اخبار الرياضه

الأهلي يُجهّز استقبال خاص لبعثة العين قبل مواجهة 29 أكتوبر فى الانتركونتيننتال

شكرا لقرائتكم خبر عن الأهلي يُجهّز استقبال خاص لبعثة العين قبل مواجهة 29 أكتوبر فى الانتركونتيننتال والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

السبت، 12 أكتوبر 2024 07:30 ص

يُجهّز مسئولو الأهلي لاستقبال بعثة العين الإماراتي يوم 27 أكتوبر الجاري لخوض المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في بطولة انتركونتيننتال، ويرغب الأهلي في توفير كل سُبل الراحة للأشقاء الإماراتيين من بعثة العين في ظل العلاقة القوية التي تربط البلدين والناديين .

وحصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين، وستكون أسعار التذاكر كالتالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

وأعدت إدارة الأهلي ترتيبات هامة للمباراة منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي ، كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلى وسيلعب الفائز من الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز على لقب البطولة.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements