اخبار السعوديه

حلول سكنية لـ1193 أسرة في الحدود الشمالية

أسهمت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن)، ممثلةً في منصة «جود الإسكان»، في توفير حلول سكنية في منطقة الحدود الشمالية لـ1193 أسرة مستحقة من الأسر الأشد حاجة، منها 329 أسرة خلال العام الحالي، وذلك التزامًا من المؤسسة بتعزيز مفهوم الإسكان التنموي، وتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد احتياجًا في المجتمع.

وأوضح الأمين العام لـ«سكن»، عبدالعزيز الكريديس، أن الإنجازات المحققة جاءت بفضل دعم القيادة قطاع الإسكان، خاصة فيما يتعلق بقضية الإسكان التنموي، وتوفير الدعم لمنصة «جود الإسكان»، مشيرًا إلى أن «سكن» تواصل جهودها لتحقيق أهداف القيادة في توفير الحلول السكنية الملائمة لمستفيدي المؤسسة، بما يسهم في تعزيز الاستقرار السكني، وتحقيق رؤية المملكة 2030.


كانت هذه تفاصيل خبر حلول سكنية لـ1193 أسرة في الحدود الشمالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا