الارشيف / اخبار السعوديه

نائب أمير مكة يوجه بمنع هذا الأمر خلال زيارته للمحافظات

أصدر نائب أمير مكة المكرمة، الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، توجيهاً بعدم إقامة أي مظاهر احتفالية خلال زيارته لمحافظات المنطقة، أو جمع مبالغ مالية من المواطنين لهذا الغرض.

وتضمن التوجيه، الذي وجهه الأمير “سعود” في برقية لمحافظي مكة، التأكيد على عدم وضع لوحات ترحيبية أو صور على الطرقات ومداخل المحافظات، وعدم نشر إعلانات ترحيبية به في وسائل الإعلام المختلفة. وجاء هذا التوجيه في إطار توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس ، وحرصاً على عدم إهدار المال العام. وأعرب المواطنون في مكة المكرمة عن تقديرهم لتوجيهات نائب أمير المنطقة، مؤكدين التزامهم بها.

كانت هذه تفاصيل خبر نائب أمير مكة يوجه بمنع هذا الأمر خلال زيارته للمحافظات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا