فن ومشاهير

أيقونة الشرق.. أصالة نجمة أقوى ليالي جلسات موسم الرياض

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: تستعد “أيقونة الشرق”، النجمة أصالة، للقاء جمهورها في ليلة طربية خليجية، وذلك على هامش فعاليات جلسات موسم الرياض. وتقام الجلسة في 21 نوفمبر المقبل على مسرح محمد عبده أرينا، بمشاركة المايسترو مصطفى حلمي.

موسم الرياض الخامس

موسم الرياض في دورته الخامسة يُعتبر واحداً من أبرز الأحداث التي تجمع بين الثقافة، الفن، والرياضة في المملكة العربية . يشمل الموسم 14 منطقة ترفيهية، 11 بطولة دولية، و10 مهرجانات ومعارض. وقد افتُتِحت فعاليات الموسم في 17 أكتوبر 2024 بحفل أقيم في “Kingdom Arena” بالرياض، حيث تخلله عروض رياضية مثل الملاكمة وكرة القدم، بالإضافة إلى عروض موسيقية.

فعاليات الافتتاح

شهد حفل الافتتاح مواجهة ملاكمة مثيرة ضمن عرض “التاج الرابع” بين بطلي العالم أرتور بيتربييف ودميتري بيفول، حيث فاز البطل الروسي بيتربييف. كما تميز الحفل بعروض موسيقية عالمية بمشاركة فنانين مثل باستا رايمز، سيارا، وميسي إليوت. وتخلل الحفل أيضاً عروض فنية من الألعاب النارية واستعراضات الضوء.

إضافات نوعية جديدة في موسم الرياض

يتضمن الموسم لهذا العام إضافات نوعية تشمل 5 مناطق جديدة في منطقة بوليفارد سيتي، مع تقديم 70% من الفعاليات لأول مرة. وتشمل الفعاليات عروض مسرحية، بطولة الرياض للسنوكر، وتجارب تفاعلية، بالإضافة إلى عرض مميز للديناصورات يُحاكي أجواء الحقبة الجوراسية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا