فن ومشاهير

رحمة رياض.. في قائمة أكثر النجمات العربيّات متابعةً على “يوتيوب”

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: تُواصل النّجمة العربيّة رحمة رياض تعزيزَ مكانتها كواحدةٍ من أبرز الفنّانات على مستوى العالم العربيّ. 

فبعدما حقّقت نجاحًا كبيرًا في العراق، حيث احتلّت المركز الأوّل مقارنةً بباقي الفنّانات العراقيّات، حجزت لنفسها المركز الخامس بين أهمّ الفنانات في العالم العربيّ. 

وتمكّنت رحمة رياض أن تُسجّل مراتب مُتقدّمة بين أفضل الأصوات النسائيّة في المنطقة العربيّة، اذ تشهدُ قناتها الرسميّة على قناة “يوتيوب” نموًّا ملحوظًا وحركة ناشطة، حيث بلغ عدد المشتركين فيها 3 ملايين مشترك، مما يعكس شعبيتها الواسعة وتأثيرها الكبير على الساحة الفنيّة. 

تجدر الإشارة إلى أنّ جدول رحمة مزدحم بالنشاطات الفنية. 

فقد أطلقت في الأيّام الماضية 3 أغنياتٍ ضمّتها إلى ألبومها الأخير بعنوان “أنا اليوم”. وحملت الأغنية الأولى عنوان “الله لا يحرمني” التي شكّلت مفاجأة الألبوم، إذ اختارت رحمة أن تُصوّر الكليب مع زوجها الممثل العراقيّ ألكسندر علوم، فيما جاءت الاغنية الثانية بعنوان “وجهك أحبه” والثالثة بعنوان “دنيا صغيرة”.

يُذكر أنّ رحمة انضمّت رسميّاً إلى برنامج “أكس فاكتور” بموسمه الثّاني، حيث ستشاركُ كعضو في لجنة التّحكيم إلى جانب كلٍ من النجم اللبنانيّ راغب علامة والفنان الإماراتيّ فايز السعيد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا