اخبار العالم

ملك الأردن: لضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة ولبنان وخفض التصعيد

أكّد ملك الأردن ​عبدالله الثاني​، خلال لقائه وفدًا من لجنة المخصّصات في مجلس النوّاب الأميركي، في قصر الحسينية، "ضرورة وقف جميع الأعمال العدائيّة الإسرائيليّة المتطرّفة بحقّ الفلسطينيّين، الّتي ستؤدّي إلى توسيع دائرة الصّراع".

وجدّد التّشديد على "ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النّار في ​غزة​ و​لبنان​، وخفض التّصعيد"، محذّرًا من "تبعات الاستمرار بانتهاكات المقدّسات الإسلاميّة والمسيحيّة في القدس". ودعا إلى "تعزيز الاستجابة الإنسانيّة في غزة، وضمان وصول المساعدات الإغاثيّة والطبيّة".

ونبّه الملك الأردني إلى "العواقب الوخيمة لاستمرار الكارثة الإنسانيّة في غزة"، مشيرًا إلى "أهميّة الاستمرار في دعم منظّمات الإغاثة الدّوليّة، وتمكينها من توفير الخدمات والمساعدات في القطاع".

وتناول اللّقاء الشّراكة الاستراتيجيّة الأردنيّة- الأميركيّة، وآليّات توسيع التّعاون، وفقًا للدّيوان الملكي الأردني.

كانت هذه تفاصيل خبر ملك الأردن: لضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة ولبنان وخفض التصعيد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا