اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

حارس الهلال يكشف عن نصائح بونو والعويس

  • 1/2
  • 2/2

كشف محمد الربيعي حارس الهلال السعودي، عن سر ظهوره بمستوى مميز خلال المشاركة الأولى له مع الفريق هذا الموسم.وشارك الربيعي في فوز الهلال على الفيحاء 3-0 لحساب الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاءت مشاركة الحارس صاحب ال27 عاما، في ظل غياب الثنائي ياسين بونو ومحمد العويس للإصابة.وقال الربيعي، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إنه سعيد بما حمله الظهور الأول له من انتصار وشباك نظيفة.

وأضاف: “الحمد لله، التوفيق من عند الله، وبجهد الفريق ككل تحقق الانتصار”.

وتابع: “تحدث معي قيل المباراة بونو والعويس وقالا لي أنت مستواك رائع وجاهز للمشاركة بأي وقت، فقط ثق بنفسك وبإمكانياتك وستؤدي بشكل جيد”.

وكان البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، قد أكد انه لا يعرف موعد عودة بونو، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها الحارس المغربي الدولي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة أفريقيا الوسطى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وحال استمرار غياب بونو فمن المرجح مواصلة اعتماد جيسوس على الربيعي، خصوصا في ظل عدم اكتمال جاهزية العويس.

f1934270cd.jpg

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر حارس الهلال يكشف عن نصائح بونو والعويس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا